ملتقى لشباب بيت العمق ..وجميع قبائل ظنة...وملتقى الاخوان والاصدقاء والاصحاب
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منطقة حضاتهم تبتهج بالعرس الجماعي التاسع الذي تنظمه مؤسسة العمقي الاجتماعية الخيرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ولد الديره


avatar

تاريخ التسجيل : 11/08/2012
المشاركات : 58
التصويت : 0
الدولــة : اليمن

مُساهمةموضوع: منطقة حضاتهم تبتهج بالعرس الجماعي التاسع الذي تنظمه مؤسسة العمقي الاجتماعية الخيرية   الثلاثاء أغسطس 21, 2012 8:15 pm

ابتهجت منطقة حضاتهم اليوم الخميس 29/7/2010م بمباهج العرس الجماعي التاسع الذي تنظمه مؤسسة العمقي الاجتماعية الخيرية ، وانتظم فيه هذا العام (80 عريس وعروسة ) من مناطق مديرية الريدة وقصيعر والمناطق المجاوره لها من محافظة المهرة .


وذلك بحضور الأخ خالد سعيد الديني الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت ، الذي حضر مراسيم عقد القران للعرسان والذي جرت فعالياته بمنطقة حضاتهم ، وحضرة عدد من المشايخ والأعيان بالمديريات الشرقية للمحافظة .

وفي مراسيم عقد القران أعرب الأخ خالد سعيد الديني الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت عن سعادة الغامرة بحضور الزواج الخيري التاسع وبمشاركة أبنا المديريات الشرقية فرحتهم بالعرس الجماعي الذي تنظمه مؤسسة العمقي على مدى تسع سنوات على التوالي ، مقدم كل الشكر والتقدير للشيخ سعيد صالح العمقي ومؤسسة العمقي على دعمها للمشاريع الخيرية في محافظة حضرموت والمحافظات المجاورة .

فيما أوضح الشيخ سعيد صالح عبدربة العمقي رئيس لجنة الأسماك والزراعة بغرفة تجارة وصناعة حضرموت أن مؤسسة العمقي أخذت على عاتقها هذا المشروع منذ نحو تسع سنين وذلك بوصيه من الوالد الشيخ صالح عبدربه العمقي رحمه الله الذي أسس هذا المشروع لاعفاف الشباب ومساعدة المعسرين منهم والتخفيف من تكاليف الزواج الباهظة واختصار مباهج الزواج في يوم واحد ونحن نعمل بوصية الوالد منذذلك الحين جعلها الله سنه حسنه في ميزان حسناته .


وقال الاخ المهندس عبدالله سعيد بامختار المدير التنفيدي لمؤسسة العمقي الاجتماعية الخيرية ان من اهداف المؤسة عو اعفاف الشباب وهذا ظمن المشاريع التي أخدتها على عاتقها .وكذلك تقديم العون والمسا عده لشرائح المجتمع فيما بلغ عدد المستفيدين من هذا المشروع ( 682عري وعروس ).
فيما أقيمت عصر اليوم لعبة العرضة وهي من التراث المشقاصي المندثر الذي تم أحياه في هذا الزواج الجماعي ابتهاج بفرحة العرسان .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منطقة حضاتهم تبتهج بالعرس الجماعي التاسع الذي تنظمه مؤسسة العمقي الاجتماعية الخيرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حضاتهم :: المنتدى العـامه :: منتدى أخبار حضاتهم :: تغطيات حضاتهم الاعلامية-
انتقل الى: