ملتقى لشباب بيت العمق ..وجميع قبائل ظنة...وملتقى الاخوان والاصدقاء والاصحاب
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أفراح الزواج الجماعي في حضاتهم تتحول إلى أحزان بعد حادث مرور لراعي الحفل ووفاة ابنة أخيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ولد الديره


avatar

تاريخ التسجيل : 11/08/2012
المشاركات : 58
التصويت : 0
الدولــة : اليمن

مُساهمةموضوع: أفراح الزواج الجماعي في حضاتهم تتحول إلى أحزان بعد حادث مرور لراعي الحفل ووفاة ابنة أخيه   الثلاثاء أغسطس 21, 2012 8:30 pm


الشيخ سعيد العمقي في مستشفى ابن سينا بعد الحادث

نقل صباح أمس إلى المملكة الأردنية الهاشمية الشيخ سعيد صالح عبدربه العمقي، رئيس لجنة الأسماك بغرفة تجارة وصناعة حضرموت وأكثر من 12 فردا من أسرته بين مرافق ومصاب على متن طائرة (الحالكية) التابعة لرجل الأعمال الشيخ عبدالله بقشان لتلقي العلاج من إصابات لحقت بهم في حادث مرور وقع صباح أمس الأول الخميس في منطقة بشار بمديرية الريدة وقصيعر.

وكان الشيخ سعيد العمقي يقود سيارة صالون برفقة أفراد أسرته من النساء والأطفال في طريقهم إلى منطقة (حضاتهم) بمدينة الريدة لحضور فعاليات زواج جماعي لـ40 شابا وشابة بتمويل من مؤسسة العمقي الخيرية التي يرأس مجلس إدارتها.

وقد نتج الحادث عن انفجار إطار السيارة التي كان يقودها وانقلابها واستقرارها في الجهة المعاكسة.

وأدى الحادث إلى إصابة الشيخ سعيد صالح العمقي بكسور مضاعفة في الجزء العلوي من يده اليسرى، ووفاة ابنة أخيه وإصابة الآخرين بإصابات متفرقة وطفيفة.

وكان المصابون قد أسعفوا عقب الحادث إلى مستشفى الشحر ومنه إلى مستشفى ابن سينا المركزي بالمكلا لكن ابنة أخيه التي كانت حاملا فارقت الحياة في مستشفى الشحر متأثرة بنزيف داخلي حيث أجرى الأطباء لها عملية جراحية مستعجلة لإنقاذ حياتها واستخراج الجنين.

وقام فور ذلك المحافظ سالم أحمد الخنبشي ووكيل المحافظة عمير مبارك عمير، اللذان كانا متجهين في الوقت نفسه إلى مدينة (حضاتهم) لحضور الزواج الجماعي، بتفقد موقع الحادث وزيارة الشيخ سعيد صالح العمقي بمستشفى ابن سينا.

كما اطلعت على حالته قيادة غرفة تجارة حضرموت ورجل الأعمال الشيخ م.عبدالله أحمد بقشان والعديد من الشخصيات.

وجرى بعد صلاة الجمعة يوم أمس دفن جثمان المتوفاة في الحادث ابنة محمد صالح العمقي بمدينة الشحر. وعم الحزن على الحضور في منطقة (حضاتهم) بمديرية الريدة وقصيعر، الذين كانوا يحتفلون بمراسم الزواج الجماعي لـ 40 شابا وشابة من أبنائهم بالعبارات الترحيبية والفرائحية عبر (الحراوة) التي يمارسونها في مثل هذه المناسبات تحت شراع كبير نصب لهذا الغرض.

محافظ حضرموت أثناء تفقده موقع الحادث أمس
وأعرب الأخوان محمد صالح العمقي وصالح عبود العمقي رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي لحضرموت عن الشكر لله سبحانه وتعالى أولا الذي لا يحمد على مكروه سواه، عن تقديرهما للاهتمام والجهود التي بذلها محافظ حضرموت سالم الخنبشي ووكيل المحافظة عمير مبارك عمير وقيادة غرفة تجارة وصناعة حضرموت والاهتمام الخاص من الشيخ م. عبدالله أحمد بقشان الذي وفر طائرته الخاصة لنقل المصابين إلى الأردن ومدير الصحة ورجال الصحة وكل من وقف إلى جانبهم في مصابهم .

وتتقدم «الأيام» بالتعازي لآل العمقي، داعين الله العلي القدير أن يمن بالشفاء العاجل على المصابين، وإن يتغمد المتوفاة بواسع رحمته ورضوانه.. إنا لله وإنا إليه راجعون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أفراح الزواج الجماعي في حضاتهم تتحول إلى أحزان بعد حادث مرور لراعي الحفل ووفاة ابنة أخيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حضاتهم :: المنتدى العـامه :: منتدى أخبار حضاتهم-
انتقل الى: